25-07-2014
Download Fahed al Salem Center application on your Android device Download App Fahad Al-Salem Center application on your IOS device
أنشر مقالك خاص المستقبل متفرقات عربي دولي محليات الرئيسية
وتيرة التحضيرات في الكويت ترتفع مع بداية العد العكسي للقمة العربية العادية الـ25 وتيرة التحضيرات في الكويت ترتفع مع بداية العد العكسي للقمة العربية العادية الـ25 تركيا تشعر بخيبة أمل كبيرة بعد صيدها في الماء العكر في مستنقع الأزمة السورية الحملات الانتخابية الإلكترونية واستخدام التكنولوجيا في الانتخابات الكويتية على نار هادئة هموم التعليم في الكويت بين بؤر الخلل والفساد فلا تحسين ولا تطوير ولا تقدم هل الإرهاب في مصر بات يلفظ الأنفاس الأخيرة تزامنا" مع نجاح الحملات الأمنية؟ . نواب المجلس يتأرجحون بين الاخذ والرد وبين توجيه سؤال واقتراح قانون الكويت تعمل على تحقيق رؤية الكويت 2035 بالتحول إلى مركز مالي وتجاري. إسرائيل مصرّة على سياساتها الإستفزازية تجاه الوافدين للمسجد الأقصى تعديل الدستور" باب اذا فتح فلن يغلق" جولة جمعة في الخليج لدعم الديبلوماسية الاقتصادية وجلب المستثمرين الخليجيين إلى تونس دولة الكويت تعيش على إيقاع استضافة القمة العربية العادية الـ25 العراق ضاق ذرعاً بسياسة نوري المالكي إيران ترفض إنتقادات الأمم المتحدة لها حول وضع حقوق الإنسان فيها شعوبنا العربية في "غيبوبة" بوجه كيان عنصري يحمل إسم "إسرائيل" البرلمان الكويتي بين حماسة وجرأة في الطروحات وتعزيز الديمقراطية على كافة المستويات. الكويت تسعى للسيطرة التامة على السياسة الإنتاجية والتسعيرية والتشغيلية لاستخراج النفط الخام القرم تقرر بأغلبية ساحقة الإنضمام إلى روسيا والأخيرة في مرمى نيران العقوبات دول الخليج تخشى "ورم الإرهاب الخبيث" الاعتراف بـ«يهودية الدولة» شرط أساسي بالنسبة لإسرائيل للتقدم في المفاوضات التسوية قطاعات الحياة في الكويت لا تقف جامدة وانما تتخلف عنها النظم العجب في طرح المشاريع يظهر السرعة المذهلة التي تستكمل فيها الكويت بنيتها كدولة متحضرة تحت القبة دون مساءلة،هل تتحول الحصانة البرلمانية من ضمانة الى امتياز؟ ثلاثة اعوام من الانهيار والتدمير حولت الاقتصاد السوري الي اقتصاد حرب اسطورة حرب الكونغو...مأساة تعيشها النساء حتى اليوم
Advertise here
محليات
عربي دولي
الأكثر قراءة
 
الشؤون: لا علم لدينا عن نشاط لجمع التبرعات للوزير العجمي
31/3/2014 15:35:00

أكد مدير إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد الصانع انلا نعلم إن كان للوزير العجمي له نشاط في جمع التبرعات او العمل الخيري، أو كان رئيسا أو عضوا في مجلس إدارة جمعية، وليس من اختصاص الوزارة معرفة أسماء القائمين على الجمعيات، لاسيما أن إشهارها يتم عن طريق مجلس الوزراء وليس وزارة الشؤون.

وبين ان اتهامات الخزانة الأمريكية في عمليات جميع التبرعات من قبل بعض الجمعيات الخيرية دون أي دليل مستند يثبت الاتهامات التي يطلقونها، انما جاءت بناءً على تصريحات تنشر في وسائل الإعلام تشير إلى وجود مخالفات، منوها أن الوزارة ليست معنية بالرد على أي اتهام ضد العمل الخيري خاصة انها لا تكون مصحوبة باي دليل واضح.

واضاف الصانع في تصريح صحفي اليوم "أن الهدف من تلك الاتهامات هو حث الجهات الرقابية في البلد حتى تكون أكثر حرصا على العمل الخيري، وبهذا الأسلوب يحاولون يستفزون القائمين على العمل الخيري حتى يكونوا أكثر تشددا، وانه لا يمكن أن نربط أنفسنا في الوزارة باتهامات وبإدعاءات لا تقوم على أي دليل ملموس يقدم بشكل رسمي والذي يمكن من خلاله تتخذ الوزارة إجراءاتها"، مشيرا إلى أن وفد الخزانة الأمريكية يجتمع باستمرار مع وزارة الشؤون وباقي الجهات الحكومية ذات الصلة.

وأضاف "لا تقتصر مسؤولية الإشراف والمراقبة على العمل الخيري على الشؤون فقط بل تشترك فيها أكثر من جهة حكومية مسئولة عن العمل الخيري سواء داخل أو خارج مثل الداخلية والخارجية والتجارة والبنك المركزي.

وعن اتهام تقرير الخزانة الأميركية إلى وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية د.نايف العجمي بأنه داعما للإرهاب، وما إذا كان للوزير نشاط في العمل الخيري وجمع التبرعات قال الصانع: نحن نشرف على الجمعيات واللجان الخيرية التي تقوم على العمل الخيري في البلاد، دون النظر إلى أسماء القائمين عليه.

 

 
 
Advertise here
أخبار مصورة
أخبار مواقع التواصل الإجتماعي
متفرقات
خاص المستقبل
Weather Widget
تصميم: Aljouzour Studies
تطوير و إدارة: SYSCOM Technologies